الأربعاء، 20 فبراير 2013



الصداع النصفي مع هالة: أحد عوامل الخطر لأمراض القلب لدى النساء

النساء الذين يعانون من الصداع النصفي مع هالة هي أكثر عرضة لمشاكل القلب والأوعية الدموية التي يمكن أن تؤدي إلى النوبات القلبية والسكتة الدماغية.

الصداع النصفي مع هالة: أحد عوامل الخطر لأمراض القلب لدى النساء


الثلاثاء يناير 15، 2013 - النساء الذين لديهم الصداع النصفي مع هالة - رؤى الأضواء الساطعة أو خطوط التعرج، على سبيل المثال - قد تواجه مخاطر أكبر لمشاكل القلب والأوعية الدموية، تشير دراسة جديدة الى.
ما يقرب من ربع سكان مع الصداع النصفي الصداع النصفي مع هالة لها، وفقا ل مؤسسة دانا ، وهي منظمة تدعم أبحاث الدماغ. يمكن للالهالات تحدث قبل أو أثناء أو بعد آلام الصداع النصفي.
وربطت دراسات سابقة الصداع النصفي مع هالة لبارتفاع مخاطر السكتة الدماغية - عندما لا يمكن الوصول إلى الدم في الدماغ بسبب سفينة سدت - وفقا لمعلومات أساسية في التقرير، الذي صدر اليوم ولكن من المقرر لعرضه في مارس في الاجتماع السنوي لل الأكاديمية الأميركية لعلم الأعصاب (AAN) في سان دييغو.
لهذه الدراسة، قام الباحثون بتحليل بيانات من 27860 امرأة (45 سنة فأكثر) الذين شاركوا في الجارية دراسة صحة المرأة في بريجهام والنساء فيمستشفى وكلية طب هارفارد في بوسطن. النساء، 1435 منهم أفادوا بأنهم الصداع النصفي مع هالة، قدمت معلومات عن الصداع النصفي وقياسات الدهون (مثل الكولسترول والدهون الثلاثية) وتمت متابعتهم لمدة الإصابة بأمراض القلب الرئيسية، بما في ذلك النوبات القلبية غير المميتة والسكتة الدماغية غير المميتة أو الوفاة الناجمة عن القلب والأوعية الدموية المشكلة.
الصداع النصفي مع هالة، ووجد الباحثون، لعبت دورا هاما في خطر الأمراض القلبية الوعائية المرأة.
"وبعد ارتفاع ضغط الدم، والصداع النصفي مع هالة والثاني أقوى مساهم واحد لخطر الإصابة بالأزمات القلبية والسكتات الدماغية،" وقال مؤلف الدراسة توبياس كورث، MD، في بيان صادر عن الأكاديمية الأمريكية لعلم الأعصاب. "وجاء ذلك قبل مرض السكري، والتدخين الحالية، والسمنة، والتاريخ العائلي لأمراض القلب في وقت مبكر."
على الرغم من أن النساء الذين يصابون بالصداع النصفي مع هالة تواجه خطر أعلى للأحداث القلب والأوعية الدموية، وهذا لا يعني الجميع الذي يرى الأضواء الساطعة خلال الصداع النصفي سوف يصابون بنوبة قلبية أو سكتة دماغية، والدكتور كورت، من بريجهام ومستشفى النساء والفرنسية المعهد الوطني لل الصحة والبحوث الطبية في بوردو، فرنسا، وقال أيضا.
لماذا الرابط؟
لم يكن المرأة "نحن لا نعرف بالضبط لماذا يمكن ربط مع الصداع النصفي مع هالة [أمراض القلب والشرايين]. توجد عدة احتمالات، بما في ذلك الجينات، وظيفة الأوعية الدموية، وآليات مشتركة لكليهما،" يقول كورت، مشيرا في هذه الدراسة، وأمراض القلب عند الدخول إليها.
لقد درس كورث الصلة بين الصداع النصفي مع هالة وأمراض القلب بين النساء في الماضي. في عام 2006، قال ل جامعة هارفارد الجريدة : "من الممكن أن الصداع النصفي مع هالة قد يكون السمة التي تحدد الأشخاص المعرضين لخطر زيادة تصلب الشرايين تدريجيا."
تصلب الشرايين، وتسمى أيضا تصلب الشرايين ، هو الشرط الذي اللوحة تتكون من الكوليسترول والكالسيوم يتراكم في الشرايين. مع مرور الوقت، يمكن للتراكم تحد من تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم. عندما يتم حظر تدفق الدم تماما، فإنه يمكن أن يؤدي إلى أزمة قلبية (إذا الدم لا يمكن الوصول إلى القلب بسبب انسداد في الشرايين التاجية) أو السكتة الدماغية (إذا الدم لا يمكن الوصول إلى الدماغ بسبب انسداد في الشرايين السباتية ).
يمكن للمرأة هالة الصداع النصفي عرضة لل تقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب عن طريق الخيارات أسلوب حياة صحي، وهو نفس أي فرد آخر.وهذا يشمل ممارسة، والحصول على التعامل مع الوزن وضغط الدم، وعدم التدخين.
النتائج الأولية من دراسة منفصلة، ​​أيضا اليوم ومقبولة لعرضها في الاجتماع AAN السنوية القادمة، تشير إلى النساء الذين لديهم الصداع النصفي مع هالة تواجه مخاطر أكبر من المضاعفات تجلط الدم، مثل تخثر الأوردة العميقة (DVT)، عند اتخاذ جميع أنواع وسائل منع الحمل الهرمونية المشتركة من النساء الذين لديهم الصداع النصفي من دون هالة. كما تم هالة الصداع النصفي المصاحب مرتبطة آفات الدماغ.
آخر تحديث: 2013/01/15
 | 1 تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق