الأربعاء، 20 فبراير 2013



7 عادات السيئة التي تتسبب آلام الظهر


وغالبا ما يتسبب ألم الظهر من العادات السيئة اليومية التي الضغط العصبي والتوتر التشريح 

لخاص بك. وهنا كيفية درء الصداع قبل أن تبدأ.

عودة الألم سوف تؤثر 80٪ منا في مرحلة ما من حياتنا وغالبا ما ينتج عن السلوكيات المتكررة 


إذا كنت تقاتل آلام الظهر الآن - أو إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوات لمنع عودة متألم - بذل جهد لتجنب هذه العادات السبع السيئة:
  1. لا ممارسة. "وعدم أداء أي تمرين، وتمارين البطن وخاصة تعزيز، قد يؤدي إلى ضعف الموقف وزيادة آلام أسفل الظهر"، ويقول نانسي E. ابشتاين، MD، رئيس العمود الفقري جراحة الأعصاب والتعليم في مستشفى جامعة وينثروب-في مينيولا، NY وأستاذ الجراحة العصبية السريرية من كلية في لألبرت أينشتاين للطب في برونكس، نيويورك التدريبات جيد للوقاية من آلام الظهر وتشملبيلاتيس أو الجذع أو غيرها "الأساسية" تعزيز الأنشطة التي يمكن أن تزيد من الاستقرار في عضلات الظهر. ويوصى أيضا تمارين القلب والأوعية الدموية مثل السباحة، والمشي، وركوب الدراجات، جنبا إلى جنب مع حركات التي تعمل على تحسين المرونة.
  2. سوء الموقف. "الموقف ضعيف يمكن أن تضيف إلى سلالة العضلات ويفرض المزيد من الضغوط على العمود الفقري"، ويقول شين تاي M.، MD، وهو العمود الفقري لتقويم العظام المجلس معتمدة جراح في مركز سانت فنسنت الطبي في لوس انجليس. مع مرور الوقت، ويضيف، يمكن الضغط من ضعف الموقف تغيير الواقع الخصائص التشريحية للعمود الفقري.لتجنب اصابات الظهر، ومحاولة الوقوف مع ثني الركبتين قليلا، ووضع قدم واحدة إلى الأمام لتخفيف الضغط على أسفل الظهر والحد من عودة التوتر. عند الجلوس، والدكتور شين ينصح يجلس مع الوركين أعلى بقليل من الركبتين.
  3. رفع بشكل غير صحيح. غالبا ما يعود الإصابات تحدث عندما نحاول رفع الأشياء الثقيلة والقيام بشكل غير صحيح لذلك. ثني ركبتيك واستخدام قوة الساقين، والحفاظ على الوزن على مقربة من الجسم - تأكد من تجنب التواء.
  4. زيادة الوزن. ابق على الوزن تحت السيطرة لمنع آلام الظهر. "الوزن الزائد، خاصة في منتصف القسم، والتحولات مركز الجاذبية الخاص بك كامل إلى الأمام ويضع ضغطا اضافيا على عضلات الظهر الخاص بك،" شين يقول. في محاولة للبقاء في غضون 10 رطلا من وزنك المثالي لتجنب آلام الظهر التي تعاني لا لزوم لها. يمكن ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي يساعد على تحريك كنت تحقيق هذا الهدف.
  5. التدخين. النيكوتين يقيد تدفق الدم إلى الأقراص التي تخفف فقرات الخاص بك، ويزيد من معدل التغير التنكسية، يقول شين. السجائر التدخين يقلل أيضا من امتصاص الكالسيوم ونمو العظام الجديدة يمنع، وترك المدخنين عرضة للمخاطر مزدوجة من وجود كسر هشاشة العظام مقارنة مع غير المدخنين.
  6. الكالسيوم وفيتامين D. هذه المواد الغذائية الضرورية لتقوية العظام. إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من الكالسيوم وفيتامين (د) في النظام الغذائي اليومي الخاص بك، ومناقشة إمكانية المكملات مع طبيبك.
  7. يجري المستقرة. الحد النشاط كوسيلة لمعالجة الألم عندما كنت تعاني من آلام الظهر يمكن أن تكون عكسية. النشاط يزيد من تدفق الدم إلى المنطقة المتأثرة وخفض الالتهاب وتخفيف حدة التوتر في العضلات، ويقول شين.
عندما كنت في خضم آلام الظهر أو يريدون ببساطة لتفادي تشغيله، وسوف تجنب هذه العادات تساعد في حماية وتعزيز ظهرك وجسمك بالكامل.
آخر تحديث: 2013/02/14
 |
قد ترغب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق