الأربعاء، 20 فبراير 2013


كيفية منع النوبات القلبية

إذا كنت تعرف مسؤوليتك أمراض القلب، يمكنك اتخاذ خطوات لمنع النوبات القلبية والسكتة القلبية.

استعرض طبيا بواسطة باس بات III F.، MD، MPH
أمراض القلب هي السبب الرئيسي لوفاة الرجال والنساء في الولايات المتحدة، لكن الكثير من الناس لا تزال تأخذ على صحة القلب أمرا مفروغا منه، على افتراض أنه إذا أنها لا تشعر بأي ألم في الصدر والقلب لابد من أن يكون على ما يرام.
ولكن الحقيقة هي أن أزمة قلبية يمكن أن يضرب دون أي تحذير مسبق من مشاكل في القلب. لوقف متاعب في القلب قبل أن تبدأ، تحتاج إلى فهم ما الذي يسبب أمراض القلب - وحساب المخاطر الخاصة بك.
"كل منا لدينا الفرصة لسيطرة مصيرنا من خلال تعديل عوامل الخطر التي العلاج وقد ثبت أن تكون مفيدة"، ويقول دانييل ليفي، MD، مدير دراسة فرامنغهام للقلب وأستاذ الطب في جامعة بوسطن في ولاية ماساشوستس. المفتاح هو التركيز على العوامل القلب خطر الهجوم الذي يمكنك تغييره، مثل مستويات الكولسترول غير الصحي، بدلا من تلك التي لا يمكن تغييرها، مثل تاريخ عائلي من مرض القلب في وقت مبكر.

إيلاء الاهتمام لعوامل خطر الإصابة بأمراض القلب

لدراسة واحدة، واختبر الباحثون في أوروبا فعالية تقييم المخاطر القلبية عامل والعلاج مع المرضى في 1103 100 عيادة. عشوائيا نصف المرضى إلى الطبيب الذي سوف تصنيف خطر الإصابة بأمراض القلب وثم تبدأ التدخلات عامل خطر، وتم تعيين النصف الآخر للأطباء الذين قدموا "الرعاية المعتادة" (لا تبحث على وجه التحديد لمعالجة العوامل أو خطر الإصابة بأمراض القلب. )
تم تقييم خطر الإصابة بأمراض القلب باستخدام بيانات من دراسة فرامنغهام للقلب. يمكنك القيام بعملية حسابية مماثلة من المخاطر الخاصة بك باستخدام آلة حاسبة الصحية اليومية .
بعد ستة أشهر، كان المرضى في التقييم ومجموعة التدخل خفض خطر أمراض القلب أكثر من أولئك في مجموعة أخرى - وكانوا أكثر عرضة للإصابة مستويات الكولسترول وضغط الدم تحت السيطرة. كانوا من المدخنين في مجموعة التدخل أيضا أكثر عرضة لل اقلاع عن التدخين .
لسوء الحظ، العديد من الأطباء والمرضى لا تزال في "الرعاية المعتادة" واسطة بدلا من أخذ موقفا عدائيا تجاه الوقاية من أمراض القلب والنوبات القلبية.

منع النوبات القلبية

هنا نصائح الخبراء للوقاية من نوبة قلبية:
  • حساب المخاطر. هناك ما يكفي من الأدلة من عدة دراسات أن خطر الإصابة بأمراض القلب أصبح من الممكن الآن لوضع الرقم على من خطر الاصابة بامراض القلب في غضون 10 سنوات. ارتفاع المخاطر الخاصة بك، وأكثر عدوانية يجب أن تكون في جهودكم لمنع النوبات القلبية.
  • تحديد الأولويات. "بالنسبة لبعض الناس، وهناك عامل خطر واحد ما هو خارج بكثير من المرغوب فيه مجموعة التي تشير بوضوح إلى التدخل.لأشخاص آخرين قد تكون هناك عوامل الخطر الأخرى التي هي خارج النطاق قليلا "، ويوضح الدكتور ليفي. على الرغم من أن يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات على الانترنت أو من خلال اختبار في المعارض الصحية وأحداث أخرى مماثلة، والعمل مع الطبيب هو أفضل وسيلة لمعرفة ما يمكنك القيام به للحصول على أقصى استفادة من جهود قلبك منع الهجوم.
  • خفض الكوليسترول "الضار". إذا كان لديك ارتفاع "سيئة" الكولسترول LDL، وهذا هو أولوية قصوى للسيطرة على قلب هجوم خطر على المدى الطويل. حتى لو كان لديك ارتفاع الكوليسترول في الدم الحد الفاصل ولكن لديك أيضا بعض الأمراض القلب عوامل الخطر الأخرى، يجب أن تأخذ خطوات لتحقيق مستويات الكوليسترول في النطاق المرغوب فيه.
  • تحسين "جيدة" الكولسترول. بينما كنت تعمل على خفض الكولسترول السيئ يجب أن تعمل على زيادة الكوليسترول "المفيد" HDL المستويات.
  • التوقف عن التدخين. التدخين هو مرض القلب عامل خطورة كبيرة، حتى لو لم يكن لديك أي عوامل خطر أخرى.
  • السيطرة على ارتفاع ضغط الدم. لا يمكنك أن تشعر أن ذلك سيحدث، ولكن ارتفاع ضغط الدم يسبب تلف الأوعية الدموية الخاص بك مع مرور الوقت.
  • السيطرة على السكري. على الرغم من أن هيئة المحلفين هو خارج على السيطرة على مرض السكري ما إذا كان يمكن أن تقلل إلى حد كبير خطر الإصابة بأمراض القلب، وهذا لا يزال عامل خطر مهم في التحكم الخاصة بك، كما يقول ليفي.
تذكر، يمكنك منع أو الحد بشكل كبير من خطر الإصابة بنوبة قلبية خلال العقد المقبل من خلال التركيز على عوامل الخطر هذه.
آخر تحديث: 01/04/2013
 |
قراءة التالي
YOU: على نظام غذائي »
 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق