الخميس، 31 يناير 2013


الشخير يضعك في خطر أكبر للأمراض القلب والأوعية الدموية

الشخير يضعك في خطر أكبر للأمراض القلب والأوعية الدموية
(تصوير: رويترز) الشخير يضع الشخص في خطر أعلى لتطوير تشوهات في الشريان السباتي.
وكثيرا ما يرتبط الشخير مع توقف التنفس أثناء النوم. ولكن قليلا ما ندرك أن هذا هو في الواقع تهيج أيضا تحذيرا.
A أحدث دراسة أجراها باحثون في مستشفى هنري فورد في ديترويت في ولايات أن الشخير يضع الشخص في خطر أعلى لتطوير تشوهات في الشريان السباتي.
"دراستنا تضيف إلى مجموعة متزايدة من الأدلة تشير إلى أن الشخير المعزولة قد لا تكون حميدة كما يشتبه الأولى. ذلك بدلا من الركل شريك حياتك السرير الشخير خارج الغرفة أو قضاء الليالي الطوال اعتدائه له أو لها، والبحث عن العلاج الطبي لل غطاط "، وقال المشرف على الدراسة الدكتور روبرت ديب، مع إدارة طب الرأس والرقبة جراحة في هنري فورد في  
الشخير يثخن بطانة السفينتين الدموية الكبيرة التي تغذي الدماغ بالدم المؤكسج، هذا هو المعروف باسم تصلب الشرايين. وتكشف الدراسة أيضا أن الصدمة والالتهابات الناجمة عن الاهتزازات من التغييرات الزناد الشخير في الشريان السباتي.
وقبل ذلك، منذ فترة طويلة الأمراض القلبية الوعائية المرتبطة توقف التنفس أثناء النوم الانسدادي (OSA)، ولكن وفقا لهذه الدراسة الجديدة، ومخاطر أمراض القلب والشرايين يؤدي مع بداية الشخير، كثيرا قبل OSA.
كان من أجل إثبات فرضية، واستعرض البيانات من 913 مريضا تقييمها من قبل مركز النوم في مستشفى هنري فورد في. وكان المرضى شاركوا في دراسة النوم التشخيص من ديسمبر 2006 إلى يناير 2012.كان أي من المشاركين رقما قياسيا من توقف التنفس أثناء النوم.
من بينها، الانتهاء 54 مريضا مسح نتائج شخير أن طلب للحصول على تفاصيل من عاداتهم الشخير.خضعوا أيضا الطباعة على الوجهين الشريان السباتي بالموجات فوق الصوتية قياس سمك أن البطانية وسائل الإعلام من الشرايين السباتية والبطانية وسائل الإعلام سمك هو أول علامة للمرض الشريان السباتي.
لاحظ الباحثون أن الشخير كان أكبر من البطانية وسائل الإعلام سمك بالمقارنة مع غير يشخر.
وستعرض نتائج الدراسة الجمعة في الأقسام المشتركة 2013 اجتماع للجمعية Triological في سكوتسديل بولاية أريزونا، وسيتم نشرها في المجلة، والحنجرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق