الخميس، 31 يناير 2013


فوائد اليوغا ذوي المشتركة القلب مشكلة الإيقاع

 31 يناير 2013 05:53 EST
فوائد اليوغا ذوي المشتركة القلب مشكلة الإيقاع
(تصوير: رويترز) يمكن للناس مع مشكلة شائعة القلب إيقاع الاستفادة اليوغا مع خفيفة.
اليوغا ينتج تأثير مهدئ، كما هو أفضل طريقة للحد من التوتر والقلق. وبصرف النظر عن هذا، بل هو وسيلة جيدة للبقاء بصحة جيدة.
دراسة حديثة تشير إلى أن الأشخاص الذين يعانون مشكلة شائعة القلب إيقاع يمكن أن تستفيد من اليوغا خفيفة. اليوغا العادية عن طريق إضافة إلى قائمة العلاج، يمكن للمرء أن يقلل من أعراض مشتركة قلب المشكلة الإيقاع. هذه هي أول دراسة لاختبار تأثير اليوغا على حالة القلب.
الدراسة، التي أجراها باحثون من جامعة كنساس المركز الطبي، على أن هذه النتيجة يتطلب المزيد من البحوث، على الرغم من أن النتائج واعدة. ويقود من قبل الدكتور Dhanunjaya Lakkireddy، طبيب القلب من جامعة كنساس المركز الطبي.

يمكن الرجفان الأذيني (AF)، واضطراب ضربات القلب شيوعا، تؤثر على البالغين من أي عمر. 
أتلست 10 في المئة من البالغين فوق سن 75 ضحية لهذا الشرط. وغالبا ما يحدث ذلك في الناس مع ارتفاع ضغط الدم أو الرثواني. في هذا، يجمع الدم في غرف القلب العلوية تسمى الأذينين ولم يتم ضخها في الغرف السفلية، نتيجة الدوائر التي لا تعمل معا. هذا يزيد من خطر الاصابة بالجلطة الدماغية.
يتم إعطاء أدوية للسيطرة على إيقاع عموما القلب ومعدل. لمنع تكوين جلطات الدم، يتم إعطاء الأسبرين للمرضى. ولكن هذه الأدوية لا تمنع هذا الاضطراب.
لإثبات فرضيتهم، وأجريت دراسة على 49 شخصا من ضحايا AF لمدة متوسطها خمس سنوات. تم رصد أعراض القلب المشاركين وضغط الدم ومعدل ضربات القلب بما في ذلك الاكتئاب والقلق وجودة الحياة العامة لمدة ثلاثة أشهر من قبل الباحثين.
في المرحلة الثانية، وأرسلت إلى المشاركين نفس فئة اليوغا مجموعة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل مرتين في الأسبوع. طوال فترة الدراسة، كان المشاركون على الدواء مستقرة.
لاحظ الباحثون أن المشاركين كان أقل أعراض ارتعاش القلب بعد انضمامه دروس اليوغا. وذكرت أنها في المتوسط ​​حلقتين على عكس أربعة في الأشهر الثلاثة الأولى قبل الالتحاق لاليوغا. ومع ذلك، وفقا لLakkireddy، واليوغا ليست بديلا عن الدواء.
نظرا لعدم وجود المجموعة الضابطة في التجربة، فإنه يصبح أقل المؤكد أن اليوغا تقدم فوائد معينة للمرضى AF.
"اليوغا وحدها القيام فقط لن تنخفض،" ونقلت عنه قوله في شركة إكسبرس الطبية . "ما زالت هناك حاجة لاتخاذ الأدوية المناسبة ومتابعة توصيات الطبيب، ولكن هذا يشير إلى أن اليوغا يمكن أن تكون إضافة رائعة."
وتنشر تفاصيل الدراسة في مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق