الثلاثاء، 2 أبريل 2013


ثلث كبار السن يموت مع الخرف

80639185
فحم الكوك يتوورث / غيتي / الإبداع أورورا
A 1 مذهل في 3 يموت كبار السن يعانون من مرض الزهايمر أو أنواع أخرى من الخرف ، ويقول تقرير جديد يسلط الضوء على تأثير هذا المرض بين العقل وتدمير هو وجود على شيخوخة سكانية.
الموت مع مرض الزهايمر ليست هي نفسها كما يموت منه. ولكن حتى عندما الخرف ليس هو السبب المباشر للوفاة، ويمكن ان تكون الضربة القاضية - انخفاض السرعة لشخص ما عن طريق التداخل مع رعايتهم ل أمراض القلب ، والسرطان أو أمراض أخرى خطيرة. هذا هو تقييم لتقرير صدر يوم الثلاثاء من قبل جمعية الزهايمر، الذي يدعو لمزيد من البحث والدعم للأسر التي تعاني من ذلك.
"فأقم والشيخوخة،" هو كيف الدكتورة ماريا كاريو، وهو نائب رئيس الجمعية، حيث تأثير الزهايمر. "ومن التغييرات أي الرعاية الصحية لأسرة الوضع. "
في الواقع، من المتوقع أن 30 في المئة فقط من 70 سنة من العمر الذين ليس لديهم مرض الزهايمر أن يموت قبل بلوغهم سن 80. وجد التقرير ولكن إذا لديهم الخرف، ويتوقع 61 في المئة للموت.
بالفعل، 5.2 مليون أميركي يعانون من مرض الزهايمر أو شكل آخر من أشكال الخرف. هذه الأرقام ستقفز إلى 13.8 مليون نسمة بحلول عام 2050، يتوقع التقرير يوم الثلاثاء. هذا أقل قليلا من بعض التقديرات السابقة.
الاعتماد فقط على حالات الوفاة التي تعزى مباشرة إلى الخرف، وانهم تنمو بسرعة. توفي ما يقرب من 85،000 شخص من مرض الزهايمر في عام 2011، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها قدر في تقرير منفصل يوم الثلاثاء. تلك هي الناس الذين مرض الزهايمر المدرجة باعتبارها السبب الكامن وراء على شهادة وفاة، ربما لأن الخرف أدت إلى فشل الجهاز التنفسي. هذه الأرقام تجعل الزهايمر هو السبب السادس للوفاة.
ارتفع معدل الوفيات التي 39 في المئة في العقد الماضي، وحتى CDC أن الوفيات انخفضت بين بعض القتلة في البلاد غيره من كبار - أمراض القلب والسرطان والسكتة الدماغية والسكري. السبب: مرض الزهايمر هو واحد فقط من هؤلاء القتلة ليس لديهم مما يؤدي إلى حسن المعاملة. الأدوية اليوم فقط تخفيف بعض الأعراض مؤقتا الخرف.
ولكن ما هو على شهادة وفاة ليست سوى جزء من القصة.
النظر فيما يلي: الخرف الحاد يمكن أن تجعل من الصعب على الناس على التحرك أو ابتلاع بشكل صحيح. الذي يزيد من احتمال الإصابة بالالتهاب الرئوي، واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للوفاة بين تحديد مرضى الزهايمر.
وبالمثل، يمكن للمرضى الخرف ننسى أدويتهم لوالسكري وارتفاع ضغط الدم أو أمراض أخرى. فإنها قد لا تكون قادرة على شرح يشعرون أعراض أمراض أخرى مثل العدوى. انهم أكثر عرضة لدخول المستشفى من غيرها من كبار السن. وهذا بدوره يزيد من خطر تعرضهم للوفاة خلال السنة التالية.
"يجب أن يكون الحصول على معنى التمييز يسمى عدم وضوح بين وفيات بين الناس مع مرض الزهايمر والوفيات الناجمة عن مرض الزهايمر. ليس من الواضح حتى من أين نرسم الخط الفاصل "، وقالت جنيفر Weuve من جامعة راش في شيكاغو، الذي ساعد في دراسة هذه المسألة جدا.
تتبعوا صحة شيكاغو ومشروع صحة الشيخوخة أكثر من 10،000 كبار السن مع مرور الوقت. واستخدم فريق Weuve في البيانات لتقدير عدد الاشخاص الذين سيموتون على الصعيد الوطني مع مرض الزهايمر هذا العام - حوالي 450،000، وفقا لتقرير يوم الثلاثاء.
وهذا يتوافق مع الرقم 1 في 3 جمعية الزهايمر الخرف يحسب للجميع. ويستند هذا الرقم على تحليل منفصلة من البيانات التي تشمل الرعاية الطبية على حد سواء الحالات والوفيات الزهايمر بين كبار السن مع أشكال أخرى من الخرف.
في العام الماضي، على إدارة أوباما هدفا من العثور على علاجات فعالة لمرض الزهايمر بحلول عام 2025، وزيادة تمويل البحوث للمساعدة. انها ليست واضحة كيف التخفيضات في ميزانية الحكومة التلقائي، التي بدأت في وقت سابق من هذا الشهر، وسوف تؤثر هذه الخطط.
لكن التقرير يوم الثلاثاء أن تحسب خدمات الرعاية الصحية والطويلة الأجل والمجموع 203 مليار دولار هذا العام، الكثير من ذلك الذي يدفعه الرعاية الصحية والطبية والرعاية غير مدفوعة الأجر لا عد من العائلة والأصدقاء. وخلص التقرير إلى أن علامة التبويب يتوقع أن يصل إلى 1.2 تريليون دولار بحلول عام 2050، لم يحدث تقدم مفاجئ


Read more: http://healthland.time.com/2013/03/19/one-third-of-seniors-die-with-dementia/#ixzz2PGCBr7iI

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق