الأربعاء، 5 يونيو 2013

اكتشاف المغمورة نادرة قد تمتد حياتك بنسبة 10، 20 أو 30 عاما


اكتشاف المغمورة نادرة قد تمتد حياتك بنسبة 10، 20 أو 30 عاما
جعلت البشر خطوات صحية لا يصدق، ويعيشون حياة أطول من أي وقت مضى.كثير من الأمراض التي أصابت أسفل أجدادنا وبالنسبة للجزء الاكبر تم القضاء عليها كليا - كل شيء من السل، وشلل الأطفال إلى أن الملاريا.
اليوم، أكبر القتلة تنبع قدر من أنماط حياتنا اعتبارا من البكتيريا المجهرية والفيروسات. واحدة من أسوأ هذه هي أمراض القلب، وارتفاع ضغط الدم على وجه التحديد. انها بطيئة، ولكنها فعالة القاتل الذي يسرق كثير من الناس لما ينبغي أن تكون الأخيرة 10، 20 أو 30 سنة من حياتهم.
جزء من السبب في أن أمراض القلب منتشر جدا ومستعصية على الحل هو أنه غالبا ما يتطلب تغييرات هائلة على المرء-تغيير نمط الحياة التي ليست سهلة لجعل. كل شيء من تغيير جذري منها النظام الغذائي لتنفيذ إجراءات عملية خطيرة. وعلى الرغم من انه لم يفت الاوان بعد للبدء، والناس غالبا ما يدركون الخطر الحقيقي فقط عندما فوات الأوان لإجراء التغييرات ويتم ذلك الضرر.
الآن، ومع ذلك، قد يكون هناك اختراق العلمية التي يمكن أن يكون لها تأثير على ارتفاع ضغط الدم مقارنة مع القدرة علاج التهابات البنسلين أو تأثير الكينين على الملاريا.
العلماء يدعون أن لديهم الآن معزولة المكونات غير عادية في الأعشاب البحرية النادرة التي اكتشفتها الصيادين قبالة سواحل كوريا التي تقدم فوائد صحية لا يصدق، بما في ذلك القدرة على استعادة ضغط الدم إلى مستوياته الطبيعية.
د. Haengwoo لي، عالم الكيمياء الحيوية المعيشة الشهير بالقرب من سياتل، واشنطن أجرت ضخمة 15 سنة، دراسة سريرية تبلغ قيمتها ملايين الدولارات على اثنين من هذه المكونات. الأول هو Seanol، وهو مستخلص الأعشاب البحرية نادرة للغاية من Ecklonia كافا وهذا ما ثبت أن تكون 100 مرة أكثر قوة من أي المضادة للأكسدة البرية. وهذا لأنه يبقى العمل في جسمك لمدة 12 ساعة، مقارنة مع المواد المضادة للاكسدة البرية أن العمل لمدة 30 دقيقة.
"سرها هو في الماكياج من المواد المضادة للاكسدة البوليفينول الخاصة التي هي مذهلة تصل إلى 40٪ الدهون (الدهون) القابلة للذوبان،" الدكتور لي يفسر. "على عكس ما يقرب من جميع المواد المضادة للاكسدة البرية التي هي للذوبان في الماء، يمكن أن مركبات واقية Seanol للوصول الى أشياء مثل الأنسجة الدهنية من الدماغ واختراق كل ثلاث طبقات من الخلايا الخاصة بك، بما في ذلك خارج، وأغشية الخلايا التي تعتمد على النفط، والحمض النووي الخاص ".
في الواقع، Seanol قوية جدا، انها فقط وافقت عليها الهيئة Ecklonia كافا استخراج الطحالب البحرية في الوجود.
العنصر الثاني هو Calamarine، وهو في أعماق البحر أوميغا 3 اكتشاف أن يسلم 85٪ أكثر DHA أوميغا 3S إلى قلبك والدماغ والمفاصل والعينين. ومن المعروف لمكافحة كل شيء من ذاكرة التعب والفقراء، إلى مشاكل في الرؤية، وآلام المفاصل، وتقلب المزاج والاكتئاب.
مع أن البحوث في الاعتبار، والدكتور لي جنبا إلى جنب Seanol وCalamarine مع جرعة عالية من فيتامين D لتشكيل البحرية-D3 ، أحدث الملحق في مكافحة الأمراض المرتبطة بالعمر وارتفاع ضغط الدم.
وفقا لمركز السيطرة على الأمراض، وحوالي 1 في 3 البالغين في الولايات المتحدة من ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية، وهما السببان الرئيسيان للوفاة في الولايات المتحدة. يمكن زيادة أوميغا 3 مدخلك خفض ضغط الدم المرتفع، وذلك لانه من الصعب الحصول على ما يكفي من أوميغا-3S في الأطعمة مثل الأسماك والمكسرات، وكثير من الناس اللجوء إلى المكملات الغذائية.
وجد الدكتور لي أن Calamarine توفر بعض من أكبر تركيز للأوميغا 3S المعروف للعلم، وتمكنت من صياغة دون أي التجشؤ مريب أو الطعم. جنبا إلى جنب مع القدرة Seanol للحد من التهاب الجسم، وكذلك الخلايا مساعدة في الحصول على المواد المغذية التي يحتاجونها لتزدهر، البقاء في صحة جيدة ومحمية، البحرية-D3 هو قادرة على زيادة في الجسم بأكمله الرفاه.
صناع البحرية-D3 واثقون جدا أن سترى نتائج مذهلة بسرعة من هذا المنتج، وأنه إذا لم تكن سعيدة بعد شهرين كاملين، والعودة ببساطة الجزء غير المستخدم وأنها سوف شراء إعادته. وأنها سوف تعطي ولو كنت اضافية عشرة دولارات فقط ليعطيها محاولة صادقة! هذا النوع من الإيمان، جنبا إلى جنب مع أبحاث الدكتور لي شاملة، وتبين أن البحرية-D3 هو حقا منتج من واحد في نوع واحد.
انقر هنا لمعرفة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق