الخميس، 14 نوفمبر 2013

مراقبتهم على سكر الدم لديك - 2 مركز السكري نوع - الصحية اليومية

مراقبتهم على سكر الدم لديك - 2 مركز السكري نوع - الصحية اليومية


مراقبتهم على السكر في دمك

مراقبة نسبة الجلوكوز العادي هو جزء مهم من السيطرة على مرض السكري. تعلم كيفية جعل نسبة السكر في الدم اختبار جزءا روتينيا من كل يوم، بغض النظر عن مدى المحمومة الجدول الزمني الخاص بك.

استعرض طبيا بواسطة بات F. باس الثالث، MD، MPH
مراقبتهم على نسبة السكر في الدم
الناس مع مرض السكري من النوع 2 الحصول على استعداد لأفضل المعدات من أي وقت مضى للمنزل الدم اختبار السكر. في الواقع، وأداء القراءة الخاصة السكر في دمك أصبح حجر الزاوية فيمرض السكري الإدارة. فحص نسبة السكر في الدم يساعد على الحفاظ على مستويات السكر في الدم الآمن وتجنب الضرر النظامية التي تأتي من مرض السكري غير المنضبط. والمفتاح هو لجعل الاختبار سهلة قدر الإمكان بحيث عليك أن تفعل ذلك وتشعر وكأنك في السيطرة، بدلا من الشعور كما لو مرض السكري هو السيطرة عليك.
لماذا الدم اختبار السكر هو هام
على الرغم من أنك قد تعتقد من فحص نسبة السكر في الدم ومصدر إزعاج، لا يمكن المبالغة بأهميته. الحصول على قراءات السكر في الدم العادية يمنحك فهم أساسي لكيفية مرض السكري يؤثر على جسمك وكيف يمكنك السيطرة عليه أفضل.
باستخدام نسبة السكر في الدم، أو السكر في الدم، ومراقبة يومية - مرة أو عدة مرات في اليوم حسب الحاجة - يمكن أن تساعدك:
  • فهم كيفية الأطعمة المختلفة تؤثر على مستويات الجلوكوز في الدم
  • اتخاذ خيارات أفضل بشأن نوع من الأنسولين الذي تستخدمه والجرعة التي تحتاجها
  • التنبؤ بكيفية ممارسة أو الإجهاد سوف تؤثر على نسبة السكر في الدم
  • منع وجود انخفاض السكر في الدم ليلا
  • التحكم بدقة نسبة الجلوكوز في الدم لمنع مضاعفات مرض السكري
إذا لم تقم بإجراء اختبار الدم السكر على أساس منتظم، وأنت تحلق الأعمى في علاج مرض السكري. سوف تضطر إلى الاعتماد على الأعراض الجسدية لاقول لكم عندما تكون مستويات السكر في الدم مرتفعة جدا أو منخفضة جدا، ونتيجة لذلك، سوف لا تكون على علم في أقرب وقت كما كنت يمكن أن يكون السكر في الدم مرتفعة وتسبب الضرر لجسمك.
نسبة السكر في الدم اختبار الإرهاق
أحرز الاختبار الذاتي لمستويات السكر في الدم أسهل مع تحسن مراقبة نسبة الجلوكوز في تكنولوجيا الأجهزة. بطبيعة الحال، فإن الاختبار لا يزال يتطلب الكثير من الجهد. عليك أن:
  • خذ وقتا من يومك مشغول
  • تذكر عندما كنت في حاجة لاختبار
  • عصا نفسك مرارا وتكرارا مع المشارط
  • الرد على المحك مع الدواء أو الغذاء
هذا يمكن أن يؤدي إلى مرض السكري الإرهاق ، وهو الوضع الذي أولئك المصابين بداء السكري من النوع 2 تقرر أن السيطرة على المرض هو مجرد الكثير من الجهد. علامات الإرهاق تشمل الشعور خارج نطاق السيطرة والقوة، وفقدان الاهتمام في الأنشطة التي تستمتع بها عادة، أو كونها مجرد التعيس عادي.
استراتيجيات من أجل تحسين تحليل الدم السكر
يمكنك التعامل مع مطالب وضعت على لك من قبل مرض السكري من النوع 2. للمساعدة في تناسب العادية فحص نسبة السكر في الدم في حياتك اليومية، ومحاولة هذه الأفكار:
  • وضع أهداف واقعية. إنه لأمر جيد أن تكون سباقة حول الحصول على قراءات السكر في الدم بشكل متكرر، ولكن وضع برنامج زمني وهذا هو واقعي. لا تغلب نفسك إذا كنت أفتقد القراءة. والمفتاح هو لدوافع البقاء، مع الاعتراف أيضا أن لا أحد مثالي.
  • البحث عن تذكير للاختبار. يمكن الإيدز الذاكرة تساعدك على تذكر فحص نسبة السكر في الدم. ربط اختبار لالأشياء التي تقوم بها في نفس الوقت كل يوم، مثل تناول وجبات الطعام أو تفريش أسنانك. يمكنك أيضا إنشاء الطقوس حول اختبارات السكر في الدم الخاص بك عن طريق القيام بأشياء معينة في ترتيب مجموعة في كل مرة. أو استخدام جهاز توقيت لتذكيرك عندما هو اختبار الخاص بك المقبل بسبب. يمكنك حتى إنشاء الرسم البياني اليومي والتحقق من خارج مربعات كما تفعل كل واحد.
  • تحديد العوائق التي تحول دون الفحص الدوري. إذا وجدت أن الحفاظ على الموعد المحدد هو أفضل وسيلة لأداء العادية اختبار نسبة السكر في الدم، وتجنب الحالات التي تعطل الجدول الزمني الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة لاختبار الوجبات التالية، تأكد من أنك تأكل في نفس الوقت تقريبا كل يوم.
  • طلب المساعدة. حولك قد لا يفهمون أهمية اختبار الجلوكوز في الدم في أوقات محددة أو بعد أحداث معينة مثل تناول الطعام أو ممارسة الرياضة. شرح ذلك لهم، واطلب مساعدتهم تذكر لأداء الاختبارات.
نضع في اعتبارنا دائما لماذا الاختبار: السيطرة بإحكام نسبة السكر في الدم تسمح لك لحماية الصحة على المدى الطويل الخاص بك، والحصول على أقصى استفادة من الحياة. عندما يتعثر تصميمكم، وتذكر هذه الحقيقة يمكن للمرء أن تساعدك على الحصول على العودة إلى المسار الصحيح.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق