الأحد، 18 سبتمبر 2011

قانون الجذب


ازات وقانون الجذب

لسنوات عدة كان قانون الجذب في برامج تلفزيونية عديدة. انتشار وسائل الإعلام من أنباء حول الكتاب روندا بيرن في "سر" ، والكتاب بيعت 500000 نسخة في الأشهر الستة الأولى ، واستمرت في النمو إلى أرقام عدة ملايين في أمريكا الشمالية دون حساب أجزاء أخرى من العالم.
دون شك كان الكتاب نجاحا مذهلا ، ولكن لماذا؟
لأن العالم كان في حاجة لها بشكل هائل. كل إنسان يعرف أن هناك قوة أعلى أنها يمكن أن تصل في أي وقت يشاءون ، ولكنهم يعرفون القليل جدا كيفية استخدامها بشكل صحيح.
يعلمنا الكتاب مفهوم أهمها : "نحن ما كنا جذب شيء أكثر من مرة". في الواقع سيكون من الخطر جدا ان نفكر في شيء واجري على الفور ويبدو أمام أعيننا. يمكنك أن تتخيل كيف سيكون مثل هذا؟
لا يمكن للقانون الجذب للعمل أي شيء تريده. هل تريد المزيد من النجاح في بيتك القائم على الاعمال؟ هل تريد تحسين صحتك؟ هل ترغب في تحسين علاقاتك؟ هل تريد تحسين وضعك المالي؟ حسنا ، يمكنك وضع قانون الجذب للعمل من أجل أي شيء تريد استخدامه ل.
ويستند القانون في المعتقدات والمشاعر.
ما نعتقد انه صحيح هو الحقيقة لدينا وجميع تجاربنا على أساس أن الحقيقة هي ما نسميه "لدينا واقع" ، وأنها قد تكون مختلفة تماما عن غيرها من تجارب الناس ما لأن لديهم معتقدات أو غيرها من الحقائق الأخرى.
إذا كنا نعتقد أننا نملك القوة لإحداث تغييرات إيجابية في حياتنا ، من دون شك نستطيع أن نحقق أشياء عظيمة في الحياة ، ولكن عندما لا نعتقد ذلك ، لدينا الطاقة يتحول تلقائيا من تلقاء نفسه. عقلنا الباطن لا يعرف الفرق بين ما هو حقيقي وما هو تصوره. إلى العقل الباطن وكلاهما الحقيقية ، لأن ما نحن في أذهاننا صورة له نفس التأثير القوي. هل كان لديك أي وقت مضى حلم الحقيقي الذي كنت لا أعرف حتى أنه كان مجرد حلم؟ النبأ العظيم هو أن نتمكن من استخدام هذه القوة لمساعدة أنفسنا في طريقة رائعة.
تخيل ما الذي تريد ان تصبح ، والخبرة ، أو لا تملك. هل هو حقيقي ممكن ، وجعل كل واحدة تظهر التفاصيل حية وواضحة قدر الإمكان. غالبا ما تفعل ذلك ممكن التأكد من الحصول على نفسك في الصورة التي تعاني من الحياة التي تريد مع كل ما تريد فيه.
لا نشارك أبدا في المحادثات مع الناس الذين لا يؤيدون لك. لا نتحدث أبدا في الناحية السلبية ، عندما يتعلق الأمر أهدافك والمعتقدات والأحلام.
السماح للقانون الجذب للعمل بالوتيرة التي تناسبها. تكون على يقين من أن كل ما كنت قد طلبت ، وسوف يكون على حق أمام عينيك في وقتها المناسب والتمتع الشعور من وجود كل ما تريد حتى عندما لا يكون في الطائرة المادية فقط حتى الآن.
انظر دائما عن الحقيقة ، لا نحكم على المظاهر. لمعرفة الحقيقة هي لمعرفة ما كنت تبحث لمعرفة ، وليس ما قد يبدو في ذلك الوقت ، ما إذا كانت تجربة ، كائن مادي أو نتيجة.
تبقي نفسك تركز فقط على ما تريد ولا نضيع الوقت في التفكير في أي شيء يمكن أن يذهب ضد النتيجة المرغوبة
هنا بعض الاقتراحات حول كيفية إنشاء خطة.
  1. تقديم قائمة من ما تريد. (كن حذرا ، للتأكد من انها ما تريد حقا)
  2. التفكير في ما تريد في كثير من الأحيان ممكن. (جعله حقيقي ممكن ، وتشمل الألوان الزاهية ، الخ)
  3. تبقى قوية ، لا يحصلون على تثبيط إذا كنت لا ترى النتائج على الفور. (لهذا السبب من المهم أن نرى أن القانون يعمل على إشراك كل والشعور ممكن من الارتياح والسعادة.
  4. نكون شاكرين. يستغرق وقتا كل يوم للتأمل بهدوء ليقول "شكرا" على ما كنت قد تلقيت. غالبا ما تفعل ذلك ممكن.
تبدأ هذه اللحظة بالذات and.develop أن الثقة عن القانون وتحقيق أشياء عظيمة ورائعة
نجاح
ديفيد رودريغيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق